التنويهات

28/09/2017 : "اعلان داخلى"وظائف بوحدة تطوير مؤسسات الرعاية

اعلان داخلى

تعلن الإدارة المركزية للرعاية الاجتماعية عن تلقى الطلبات للعمل بوحدة تطوير مؤسسات الرعاية ( برنامج تطوير مؤسسات الرعاية الاجتماعية ) " مؤسسات الرعاية الاجتماعية للأطفال المحرومين من الرعاية الأسرية  ، ودور المسنين "  على أن يكون المتقدمين من العاملين بديوان عام الوزارة ومديريات التضامن الاجتماعى بالقاهرة الكبرى ( القاهرة – الجيزة – القليوبية ).

أولا : التعريف بالوحدة :

تقع الوحدة تحت الإشراف المباشر لرئيس الإدارة المركزية الاجتماعية ، وتنفذ برنامجا متكاملا لتطوير دور الرعاية الاجتماعية فى المجالات المختلفة ، وذلك بتمويل مبلغ وقدره ثلاثة وعشرون مليون مصرى مخصصة من صندوق إعانة الجمعيات والمؤسسات الأهلية بمحضر مجلس إدارة الصندوق بتاريخ 9/6/2016م.

يمتد البرنامج لمدة عام قابلة للتجديد ، ويحصل المتقدم لشغل الوظيفة حافز شهرى وذلك نظير العمل فى غير أوقات العمل الرسمية.

ثانيا : الوظائف المطلوبه واشتراطاتها :

أ‌.        الاشتراطات العامة للوظائف :

-         مؤهل عال مناسب.

-         معرفة جيدة باستخدامات الحاسب الآلى وتطبيقاته.

-         يفضل من لديهم القدرة على إستخدام اللغة الإنجليزية (تحدثا – وكتابة ).

-         يفضل من لديهم القدرة على العمل تحت ضغط.

-         لايتجاوز السن 45 عاماً.

-         الخبرة من ثلاث إلى خمس سنوات للوظيفة المتقدم شغلها.

ب- الاشتراطات الخاصة للوظائف :

1-    مسئول بناء القدرات

-         إعداد الخطة العامة لبناء القدرات لدور الرعاية الاجتماعية (أيتام – مسنين ).

-         الإشراف العام على تنفيذ الأنشطة الخاصة ببناء القدرات.

-         تصميم آلية لمتابعة أنشطة بناء القدرات.

-         القيام بزيارات ميدانية للفئات المستهدفة لقياس مردود الأنشطة الخاصة ببناء القدرات.

-         التواصل مع المنظمات الدولية والمحلية العاملة فى مجال مؤسسات الرعاية للاستفادة من خبراتهم وتجاربهم فى المجال المؤسسى.

2-    مسئول المتابعة

-         إعداد قاعدة بيانات متكاملة عن المشروع لمتابعة الأداء وفقا لمخرجات ومؤشرات مقترح المشروع.

-         تحديث قاعدة البيانات الخاصة بالمشروع دورياً.

-         وضع مصفوفة متابعة كل محاور المشروع.

-         تصميم نماذج زيارات المتابعة الميدانية ونظم التقارير الخاصة بها.

-         إعداد التقارير الفنية لمتابعة أداء تنفيذ المشروع.

-         الإشراف التام على عمل المنسقين الميدانين .

3-    مسئول التنفيذ والتعاقدات

-         وضع دراسات جدوى المشروعات المقدمة.

-         إجراء التعاقدات مع الجمعيات والمؤسسات الأهلية.

-         تنفيذ زيارات ميدانية مستمرة طوال العام لمتابعة التنفيذ ورفع تقرير بشأنهم.

4-    المسئول المالى والادارى

-         تطبيق النظام المالى للعاملين بالجهاز الحكومى فيما يخص ( بدلات السفر والانتقالات والإقامة ).

-         إدارة النفقات المباشرة للمشروع.

-         الإلمام بكل الجوانب المالية للمشروع وتحضير التقارير المالية.

-         حفظ كل سجلات ودفاتر المشروع المالية.

·        طريقة التقديم

   يتم استيفاء نموذج التقديم المتاح على الموقع الالكترونى لوزارة التضامن الاجتماعى (WWW.Moss.Gov.eg ) والمرفق بالإعلان ، وتقديمة مع بيان حاله معتمد من جهة العمل ، وكذلك الأوراق الدالة على المؤهلات والخبرات السابقة.

يتم تقديم الطلبات لشغل تلك الوظائف إلى وحدة تطوير المؤسسات بمقر وزارة التضامن الاجتماعى بمنى (1) الدور الأول غرفة (106) ، لمدة خمسة عشر يوماَ اعنباراَ من يوم الاحد الموافق  1 /10/2017 ، وسوف يتم إخطار من تنطبق عليهم الشروط بميعاد ومكان الاختبارات والمقابلة الشخصية.

نموذج طلب تقدم لوظيفة.docx