الأخبـــار

صورة

غادة والي تفتتح وحدتي القسطرة والعيوب الخلقية بمستشفيات جامعة عين شمس

07/01/2017

شاركت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي اليوم في افتتاح مشروع وحدة القسطرة ومشروع تجديد وتطوير وحدة عيوب القلب الخلقية و التكوينية وقلب الأطفال والتابعة لمستشفيات جامعة عين شمس.
وشهد الافتتاح  من الوزراء أحمد زكي بدر  وزير التنمية المحلية ، ومن قيادات الجامعة كل من  الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، والدكتور محمود المتينى عميد كلية الطب، والدكتور أيمن صالح مدير مستشفيات جامعة عين شمس، ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام.
وأعربت غادة والي في بداية كلمتها بهذه المناسبة عن شكرها لجميع  مستشفيات جامعة عين شمس وطواقمها الطبية  لرعايتهم الفائقة والمتميزة   لجرحى العملية الإرهابية   في الكنيسة البطرسية،  وقالت إن تلك الرعاية مشرفة لها وللحكومة حيث تزامن  الحادث مع يوم إجازة رسمية بمناسبة المولد النبوي ولم يتأخر الفريق الطبي عن القيام بواجبه على أكمل وجه دون الانتظار أن يتم استدعاءهم  ، مؤكدة أن هذا يثبت أنه "ساعة الجد الجميع يبلي البلاء الحسن" .
أضافت غادة والي انها موجودة اليوم للاحتفال بمرور 10 سنوات على عمل مؤسسة أهلية من مؤسسات المجتمع المدني وهي مؤسسة يحيى عرفة للعمل الخيري    وعبرت عن دعمها ًمساندتها  لهذه المؤسسة لما تقدمه من خدمات جليلة للمجتمع حيث يتسم  تدخل المؤسسة  بالتخصص والإستدامة  خلال عشر سنوات هي عمرها ، موضحة أن ما تم هو نموذج لتعاون القطاع الخاص مع القطاع الحكومي مع المجتمع المدني.
أضافت غادة والي في كلمتها "شرف لأي وزير تضامن أن يشارك في هذه المناسبات ليدعم ويساند الإنجازات التي تحققها مؤسسات المجتمع المدني ويشد على أيدي العاملين بها ويقول لهم شكرا ويبعث برسالة ثقة لمواصلة عملهم في خدمة مجتمعهم   وليستمر المواطنون في التبرع والتطوع  في خدمة مجتمعهم".



    أنـت فى: المركز الاعلامى » الاخبار